♥ஓ♥اهلا بكم ♥ஓ♥:فى احدى.منتديات ♥ஓ♥ماجو♥ஓ♥ هكرز كل ما لدي اليكم♥ஓ♥
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يخسر من بتروجيت بثلاثية وينهي ثالثا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
medo_rock
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 66
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك يخسر من بتروجيت بثلاثية وينهي ثالثا   الخميس مايو 22, 2008 7:26 pm



شيكابالا أحرز هدف الزمالك الوحيد

خسر فريق الزمالك من ضيفه بتروجيت 1-3 في المباراة التي جمعت الفريقين عصر الخميس بإستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الختامية من الدوري الممتاز.

وتوقف رصيد الزمالك من النقاط عند 53 نقطة وانهي المسابقة في المركز الثالث بعد أن تساوى في النقاط مع الاسماعيلي بعد أن حسم فارق الأهداف المركز الثاني لصالح الدروايش.

سجل هدف الزمالك اللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" في الدقيقة 18 وسجل لبتروجيت وليد سليمان ومحمد كوفي "هدفين" في الدقائق 49 و51 و59.

شهد اللقاء طرد اللاعب أحمد غانم سلطان بعد حصوله على إنذارين.

ساد الهدوء أحداث الشوط الأول والذي سيطر الزمالك على بدايته مستغلا تراجع لاعبي بتروجيت وكادت الدقيقة الثامنة من اللقاء أن تشهد أول أهداف اللقاء من هجمة قادها شيكابالا قبل أن تصل الكرة لعمرو زكي الذي لعب الكرة عرضية أرضية داخل المنطقة لتجد المتابع مجدي عطوة والذي سدد في المرمى لولا وجود وليد سليمان الذي اخرج الكرة من على خط المرمى.

تواصلت السيطرة البيضاء حتى شهدت الدقيقة 18 الهدف الأول للزمالك عن طريق شيكابالا الذي استغل تمريرة الحارس عبد المنصف التي وضعته وجها بوجه مع حارس بتروجيت الذي راوغه شيكابالا ووضع الكرة في المرمى.

عاد الهدوء لأجواء اللقاء مرة أخرى ولم يشهد كلا المرميين أي خطورة بالغة باستثناء بعض المحاولات الفردية من الجانية لم تشكل الخطورة المطلوبة لتسجيل أهداف.

دخل بتروجيت الشوط الثاني بشكل مختلف تماما خاصة مع دخول علاء إبراهيم ومع الدقيقة 49 أحرز وليد سليمان هدف التعادل من مجهود فردي مستغلا تراجع مدافعي الزمالك ليجد سليمان نفسه في مواجهة عبد المنصف حيث وضع الكرة في المرمي دون أدنى صعوبة.

لم تكد تمر دقيقتين على هدف التعادل حتى تمكن محمد كوفي من إضافة الهدف الثاني مستغلا بينية فرج شلبي الرائعة التي وضعت كوفي وجه لوجه مع منصف الذي تصدد لتسديدة كوفي الأولي قبل أن ترتد الكرة مرة أخرى لكوفي ليسجل الهدف الثاني.

واصل بتروجيت مفاجأته ونجح كوفي في إضافة الهدف الثالث من ضربة رأس رائعة مستغلا عرضية أسامة محمد الجيدة وغياب الرقابة الدفاعية من جانب لاعبي الزمالك.

لم يقدم لاعبو الزمالك أي جديد بعد الهدف الثالث لبتروجيت ليستحق الفريق الخروج مهزوما 1-3.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك يخسر من بتروجيت بثلاثية وينهي ثالثا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♥ஓ♥:::__Mr.MaGo::_H.a.c.k.e.R__:::♥ஓ♥ حبك يا عميقة العينين ح :: !!♥ஓ♥ قسم الـــرياضة ♥ஓ♥!!-
انتقل الى: